الحق عروض كازيون قبل نهاية شهر فبراير 2024.. تخفيضات مذهلة وكاش باك

لم تتوقف سلسلة كازيون للسلع الغذائية عن العروض اليومية والأسبوعية والتي تشمل تخفيضات واسعة لعملائها، خاصة في ظل موجة ارتفاع الأسعار الجنونية التي تشهدها البلاد.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، كشفت سلسلة كازيون ماركت عن مجموعة من العروض المختلفة للسلع الغذائية، بل شملت العروض عدد من الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ والبلاستيك والملابس المنزلية.

 عروض كازيون

جاءت أول عروض كازيون استعدادا لشهر رمضان الكريم باسم عرض التلات والذي بدء بالفعل في 20 فبراير وساري حتى 26 فبراير.

صورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبراير

شنطة رمضان من كازيون

ويشمل العرض خصم 50% على شنطة رمضان، بالإضافة إلى كرتونة الخير التي وصل سعرها إلى 189.95 جنيه وتشمل كيس أرز 900 جرام، و2 كيس مكرونة 280 جرام، و1 زيت خليط 700 مللى، وشاي 40 جرام، وسكر 1 كجم، وصلصلة طماطم 280 جرام.

صورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبراير

صورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبراير

كارت الخير والكاش باك

وأعلنت سلسلة كازيون ماركت للسلع الغذائية عن عرض جديد حال شراء كارت الخير بقيمة 500 جنيه أو أكتر وهو كسب 10% كاش باك قسيمة شراء إلكترونية, بحد أقصى 50 جنيه تصرف في كازيون.

وإليك تفاصيل عرض التلات من كازيون ماركت الساري حتى 26 فبراير 2024..

صورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبرايرصورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبرايرصورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبرايرصورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبرايرصورة عن عروض كازيون حتى نهاية فبرايرعروض كازيون حتى نهاية فبراير