القصة الكاملة "للفنان السعودي محمد هنيدي".. الغضب يجتاح السوشيال ميديا

تم تداول صورة للفنان محمد هنيدي أثناء مشاركته كضيف في نشرة فنية على إحدى القنوات السعودية، حيث تم عرض اسمه على الشاشة على أنه الفنان السعودي محمد هنيدي. هذا الخطأ أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، مع تعبير بعض الأشخاص عن استنكارهم للواقعة.

في نهاية يناير الماضي، أعلن الفنان محمد هنيدي عبر منشور على حسابه في منصة إكس، عن حصوله على الجنسية السعودية وجواز السفر السعودي. وفي المنشور، شكر هنيدي الله على هذا التكريم، مؤكدا أن حصوله على الجنسية السعودية يعتبر من أكبر التكريمات في مسيرته الفنية. وأعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم، مشيرا إلى امتنانه للمملكة العربية السعودية. كما أعرب هنيدي عن استغرابه من الهجوم على تكريم العظماء من الفن، وشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديره للفن المصري والعربي.

وكتب في منشوره:" "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة باستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

يذكر أن محمد هنيدي ليس المصري الوحيد الذي حصل على الجنسية السعودية، حيث سبقه الإعلامي عمرو أديب، والمايسترو وليد الفايد.

الصورة عن محمد هنيدي
الصورة عن محمد هنيدي