كثافة بكوبري أكتوبر.. تعرف على الحالة المرورية في الشوارع الرئيسية اليوم

برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يقدمه الإعلاميون محمد الشاذلي وجومانا ماهر ودينا شرف على القناة الأولى والفضائية المصرية، استعرض الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

تم تسجيل كثافات مرورية على كوبري أكتوبر وشارع رمسيس بسبب زيادة الأحمال حتى منطقة رمسيس، لكن تقل الكثافات بالوصول إلى منطقة غمرة. وكذلك، يشهد كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين كثافات مرورية، بينما يظهر تدفق مروري سلس في شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء.

توجد كثافات مرورية نسبية على طول الطريق من الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية والكورنيش، وأيضًا على الطريق من المظلات إلى وسط البلد، حيث تشهد بعض الكثافات المرورية بسيطة ومتقطعة.

أما في محافظة الجيزة، فإن محور 26 يوليو المتجه لأكتوبر يشهد سيولة مرورية، بالإضافة إلى الطريق الدائري عدا بعض النزلات. أما طريق المحور المتجه للمهندسين، فتظهر عليه بعض الكثافات قبل مطلع الدائري وميدان لبنان حتى نادي الزمالك.

وتوجد كثافات مرورية نسبية في شارع الهرم، وتزداد مع ساعات الذروة الصباحية، كما توجد كثافات أمام المتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، وكذلك في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.