أول أزمة لنيمار مع الهلال بعد أيام من ضمه

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن وجود استياء وغضب داخل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بسبب إعلان المدرب خورخي خيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، بسبب إصابة لاعبهم الجديد نيمار جونيور. 

وأكدت صحيفة UOL البرازيلية أن المسؤولين في الاتحاد البرازيلي والجهاز الفني للمنتخب البرازيلي غاضبين من خيسوس بسبب هذا الإعلان.

ووفقًا للصحيفة، فإن إعلان وجود إصابة لنيمار قبل انضمامه لصفوف الهلال وخضوعه لفترة التأهيل، كانت تصريحات غير موفقة من وجهة نظر المسؤولين في الاتحاد البرازيلي. وبالتالي، هناك تحفظات من جانبهم تجاه إدارة نادي الهلال السعودي والمدرب خورخي خيسوس.

وتسود حالة من التوتر داخل الاتحاد البرازيلي بشأن إمكانية أن يؤثر خيسوس على استدعاء نيمار في حالة كانت خارج فترات التوقف الدولية المحددة من قبل الفيفا.

وتم تشخيص إصابة نيمار جونيور، النجم البرازيلي ولاعب فريق الهلال السعودي، وتم وضع برنامج تأهيل له للتعافي من هذه الإصابة قبل بدء مشواره مع ناديه الجديد. 

أعلن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، أن إصابة نيمار ليست خطيرة، ولكنه يحتاج إلى فترة تأهيل بسبب إصابته السابقة الكبيرة مع باريس سان جيرمان خلال الأشهر الماضية، وسيتم إجراء برنامج تأهيل لنيمار، وبعد ذلك سيبدأ المشاركة مع الفريق مباشرةً.