«قفزت من السيارة وهى بتجري».. القصة الكاملة لمحاولة خطف حبيبة الشماع ضحية سواق الأوبر

‏نجح رجال الداخلية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على سائق أوبر متهم بمحاولة خطف فتاة على طريق السويس بنطاق دائرة قسم الشروق.

وكشفت التحريات أن الفتاة المجني عليها تدعى حبيبة الشماع وأصيبت بنزيف داخلي وكسور وسحجات في مناطق متفرقة بالجسم، ونُقلت إلى المستشفى، بعد أن قفزت من سيارة متحركة.

أحداث الواقعة 

تلقى مأمور قسم شرطة الشروق التابع لـ مديرية أمن القاهرة، اخطار من أحد المستشفيات يفيد استقبال سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول مصابة بجروح بالرأس واضطراب أفقدتها الوعي ولا يمكن استجوابها.

انتقل ضباط قسم شرطة الشروق إلى محل الواقعة، وبسؤال الشهود أوضح أحدهم أنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي “كانت تستقلها” أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها.

وأشار إلى أنها أبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها “تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى” ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة خشية تحرشه بها وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك”.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهم، وتم القبض عليه وبالكشف عنه تبين أن له معلومات جنائية – ومقيم بمحافظة الجيزة) وبمواجهته قرر أنه حال قيامه بغلق نوافذ السيارة ورش معطر فوجىء بقيام المذكورة بالقفز من السيارة، فقام بإستكمال سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للبدء في مباشرة التحقيق.