أشرف زكي يعلق على أنباء وفاة عادل إمام

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بشكل حاسم عدم صحة الأنباء التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنان الكبير عادل إمام. 

وأوضح أن هذه المعلومات غير صحيحة وتعتبر مجرد إشاعات، وأن الفنان الزعيم عادل إمام يتمتع بحالة صحية جيدة.

وأشار زكي إلى أنه في حالة صحة هذا الخبر، فإنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والإعلان عنه بشكل رسمي للجميع. وأكد أنه في حالة وجود أي تطورات صحية تتعلق بالفنان عادل إمام، سيتم إبلاغ الجمهور بشكل مؤكد.

من جانبها، أعربت الفنانة نجوى فؤاد عن ثقتها في أن المرضى، سواء كانوا فنانين أو غيرهم، لا يكونون قادرين على الرد أو التواصل مع الناس بسبب حالتهم الصحية. وأوضحت أنه في حالة الفنانين، يكون هناك شخص من الأسرة يتولى الرد والتواصل بدلاً منهم، وأنها قد تواصلت مع أفراد عائلة الفنان عادل إمام وتأكدت من أنه بصحة جيدة وبخير، على الرغم من أنه كان نائمًا أثناء محاولتها التواصل معه.

في سياق آخر، حقق الفنان الزعيم عادل إمام العديد من النجاحات خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك في ثمانية مسلسلات تلفزيونية عرضت في شهر رمضان على مدار ثماني سنوات متتالية، بدءًا من عام 2012 وحتى عام 2019. تضمنت هذه المسلسلات "فرقة ناجي عطا الله"، "العراف"، "صاحب السعادة"، "أستاذ ورئيس قسم"، "مأمون وشركاءه"، "عفاريت عدلي علام"، "عوالم خفية"، وأخيرًا "فالنتينو".