غيابات صادمة في صفوف الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

يهتم عشاق الساحرة المستديرة بكل ما يتعلق بمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقام بالمملكة العربية السعودية.

ومن المؤكد أنه سيتم استبعاد ستة لاعبين من قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته في الثامن من مارس المقبل في السعودية.

وستتنافس الفرقتين على لقب النسخة الخاصة بالموسم 2022-2023، وهذا الأمر يضع المديرين الفنين للفريقين، وهما مارسيل كولر من الأهلي وجوزيه جوميز من الزمالك، في مأزق قبل هذه المباراة المهمة.

بالنسبة للأهلي، فإنه تأكد غياب ثلاثة لاعبين عن مواجهة الزمالك في قمة كأس مصر بسبب الإصابات، وهم حارس المرمى محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة في الكتف ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، ولاعب الوسط أليو ديانج من مالي لتعرضه لإصابة في الركبة وسيغيب لمدة شهر ونصف، أما المدافع محمود متولي، فقد تعرض لإصابات متكررة مما جعله خارج حسابات المدرب كولر هذا الموسم، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن.

أما بالنسبة للزمالك، فقد تأكد غياب ثلاثة لاعبين أيضًا عن المباراة النهائية أمام الأهلي في كأس مصر، وهم الظهير محمود حمدي الونش الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي، واللاعب محمد عبد الشافي الذي يعاني أيضًا من قطع في الرباط الصليبي، بينما الجناح الأيسر السنغالي إبراهيما نداي يغيب بسبب مزق في العضلة الضامة.