"عذبني وربطني بالجنزير".. تفاصيل اعتداء عامل على زوجته في المعصرة

تكشف التحقيقات النيابية عن قيام المتهم "مصطفى . ن .خ"، البالغ من العمر 46 عامًا وهو عامل بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة، بحجز المجني عليها ندى منصور بدون أمر من أحد الحكام المختصين وبطريقة غير قانونية، وتعرضها للتعذيب الجسدي عبر ربطها بواسطة جهاز تالي وتعرضها للضرب بواسطة نفس الجهاز مما أسفر عن إصابتها.

وأضافت التحقيقات إحراز المتهم أدوات «جنزير حديدي - خرطوم» دون مسوغ من القانون أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

وصرحت ندى منصور، التي تبلغ من العمر 23 عامًا وتعمل كربة منزل، بأن المتهم قام بحجزها داخل مسكنه لمنعها من الخروج، حيث قام بتثبيت يديها باستخدام جنزير حديدي، ومن ثم اعتدى عليها بوحشية باستخدام خرطوم مما تسبب في تعرضها لإصابات متفرقة على جسدها.

وأفادت شهادة هناء شعبان، ربة منزل وجارة المجني عليها، بأن المتهم قام بتثبيت المجني عليها داخل مسكنها لمنعها من الخروج، وهو المسكن الذي تشترك فيه مع زوجها المتهم.

وقد أكدت تحريات النقيب شرطة الحسين مجدي عبد المالك جلال، البالغ من العمر 27 عامًا وهو معاون مباحث قسم المعصرة، صحة الواقعة. وأوضح أنه تمكن من ضبط المتهم وكذلك ضبط الأداة المستخدمة في تثبيت المجني عليها، وأقر المتهم بارتكاب الجريمة عند مواجهته.

وباستجواب المتهم في تحقيقات النيابة العامة أقر باقترافه للواقعة وبسؤال نجله الطفل الصغير استدلالا قرر بذات ما أقر به الشهود.