هبوط حاد في أسعار الذهب.. وهذا سعر جرام 21

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر، حيث شهدت محلات الصاغة في المناطق المختلفة انخفاضًا ملحوظًا خلال الساعات الماضية، بعد ارتفاعها خلال الأيام السابقة.

وبعدما سجل سعر الجرام من عيار 21 نحو 3700 جنيه قبل عدة أيام، عاد اليوم ليتراجع إلى أقل من 3600 جنيه للبيع، ويقترب من 3550 جنيهًا.

سجّل سعر الذهب عيار 21 أعلى سعر في نهاية يناير الماضي وبلغ 4050 جنيهًا، ثم عاد ليتراجع مجددًا في محلات الصاغة. يهتم الكثير من المصريين بالبحث عن سعر الذهب اليوم، نظرًا لأهميته كاستثمار ومصدر للثروة لدى الكثير من الأفراد.

سجّل سعر الذهب اليوم تراجعًا ملحوظًا، حيث هبطت الأسعار بعد القفزة التي شهدها الذهب على منصات التسعير المختلفة. وتراجع سعر الجنيه الذهب بقيمة نحو 700 جنيه كاملة.

أما بالنسبة لسعر الذهب عيار 18، فقد شهد اليوم تراجعًا خاصة، حيث تتعامل عليه بشكل مكثف في محلات الصاغة بالمحافظات المختلفة. وقد سجلت تذبذبًا خلال الفترة الماضية لكنها استقرت على التراجع بعد الزيادة.

ويبدأ سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم من نحو 3051 جنيهًا، بعد أن كان 3077 جنيهًا للجرام الواحد. ولا يزال هذا السعر أقل من أعلى سعر سُجل له والذي بلغ 3442 جنيهًا، بنهاية يناير الماضي.

تعتبر أسعار الذهب محل بحث مشترين وبائعين على حد سواء، نظرًا لتغيرها المستمر على مدار اليوم. وقد سجّل المعدن الثمين تراجعًا حيث بلغ سعر الجرام عيار 24 نحو 4097 جنيهًا بعد أن كان 4154 جنيهًا.

ويظل عيار 24 الأعلى في السوق، وهو مُتراجعًا من أعلى سعر سُجّل له والذي بلغ 4570 جنيهًا بدون مصنعية بنهاية الشهر الماضي. يعد هذا السعر من بين أبرز ما يبحث عنه الكثيرون لشراء السبائك والجنيهات الذهبية كاستثمار.