تعرف على القصة الكاملة لسرقة الفنانة ميرهان حسين بالمقطم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القاهرة من كشف تفاصيل سرقة الفنانة ميرهان حسين بعد ضبط المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية وساعات من داخل منزلها بشقة في منطقة المقطم. نقدم التفاصيل الكاملة حول هذه الواقعة.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين، حيث أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط العقار، وطلبت التحريات من قسم الشرطة حول الواقعة. كما قررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وقد استمعت النيابة لأقوال والد الفنانة ميرهان حسين الذي أكد اكتشافه سرقة المشغولات الذهبية الخاصة بابنته من داخل منزلها، والذي كان قيد التشطيب بالطابق الثاني في نفس العقار الذي يقطن به.

حرر والد الفنانة ميرهان حسين بلاغاً بقسم شرطة المقطم، أفاد فيه باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته من داخل شقتها التي كانت تحت التشطيب في أحد العقارات بمنطقة المقطم. على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووفقاً للتحريات الأولية، فإن الشقة المعنية تعود ملكيتها للفنانة ميرهان حسين وكانت يتم العمل بها بواسطة عمال السيراميك لإجراء بعض الأعمال الخاصة بالتشطيبات. وقد اكتشف والدها سرقة مشغولات ذهبية من داخل الشقة.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف لغز سرقة مشغولات الفنانة ميرهان حسين، حيث تبين أن الواقعة نفذها عاملان مقيمان من محافظة الغربية، كانا يعملان داخل الشقة في إجراء بعض أعمال التشطيبات. وبعد إعداد الأكمنة اللازمة لهم، تمكنت أجهزة الأمن من القبض عليهم، وخلال التحقيقات، اعترفا بارتكابهم للسرقة وإخفاء المسروقات لدى صديق لهم.

وبعد إرشادهم عن مكان المسروقات، تم استعادتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

اتهمت الفنانة ميرهان حسين عمال السيراميك الذين كانوا يعملون في شقتها بسرقة مشغولات ذهبية منها، حيث أفاد والدها بسرقة 4 ساعات مختلفة، و8 خواتم ذهبية، وحلق، وكوليه، وسلسلة ذهبية، و2 غويشة، بالإضافة إلى بعض الأحذية من الشقة. وبناءً على توجيهات والدها، قامت الشرطة بتوجيه الاتهام للمتهمين وأرشدوا عن مكان المسروقات، وأقروا بقيامهم بسرقة المشغولات والمقتنيات الذهبية للفنانة ميرهان حسين أثناء عملهم في الشقة وأثناء قيامهم بأعمال التشطيبات بها.