بالتفاصيل.. تطورات الحالة الصحية لـ حسام حسن بعد أزمته الصحية الأخيرة

في تطور لافت، غادر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، المستشفى بعدما تعافى من الوعكة الصحية التي ألمت به في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وقد تعرض مدرب المنتخب الوطني لأزمة صحية بعد عودته إلى القاهرة من الإسماعيلية، حيث شهد حضوره لمباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن الجولة 13 من بطولة دوري Nile لهذا الموسم.

أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي عن تطورات الحالة الصحية لحسام حسن بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، حيث أكد أنه خرج من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة عقب حضوره لمباراة الزمالك والإسماعيلي. وأشار البيان إلى أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات حيث تلقى العلاج اللازم، وبعد استقرار حالته خرج من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم.

في الأيام الأخيرة، بدأ حسام حسن عمله بحضور بعض مباريات دوري Nile مباشرة من الملعب، حيث تواجد في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وكذلك حضور لقاء الإسماعيلي والزمالك. ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره الأول مع حسام حسن في 13 مارس المقبل، حيث سيخوض "الفراعنة" مباريات ودية في الإمارات أمام تونس وكرواتيا ونيوزيلندا. يُذكر أن حسام حسن تولى تدريب منتخب مصر بعد خروج المنتخب من دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وقد تم تعيينه خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.