تعرف على الحالة المرورية في صباح اليوم في القاهرة والجيزة

 شهدت الحركة المرورية في صباح اليوم الأحد، بشوارع وميادين القاهرة والجيزة الرئيسية تحسنًا ملحوظًا. 

تميزت معظم المحاور والطرق الرئيسية في المحافظتين بانتظام حركة المرور، على الرغم من وجود بعض التكدسات الطفيفة خلال الذروة الصباحية، وذلك نتيجة لتزامنها مع وقت توجه الموظفين إلى أعمالهم. 

وقد شهدت الطرق تواجدًا أمنيًا مكثفًا لمراقبة حركة السير وإزالة أي عوائق تؤثر على حركة المرور.

وتميزت حركة المرور في شارع التحرير والسودان، وشارع محيي الدين أبو العز بمنطقة الدقي، وكذلك كورنيش العجوزة وميدان لبنان حتى مطار إمبابة بالانتظام. 

وفي قطاع مرور القاهرة الجديدة والتجمعات، تميزت الحركة المرورية بسلاسة تامة. 

حيث شهد محور شينزوآبي، الذي يربط منطقة مدينة نصر والطريق الدائري بطريق السويس، وكذلك محور NA وطريق الداون تاون، ومحور المشير طنطاوي تدفقًا سلسًا لحركة السير.

وفيما يتعلق بالطريق الدائري ومحور 26 يوليو في القاهرة، فقد شهدت حركة السيارات تنظيمًا جيدًا، وكانت هناك انسيابية في حركة السير. 

وبالإضافة إلى ذلك، فقد شهدت مناطق مثل كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات.

وظهرت سلاسة في حركة السير في ميدان التحرير ووسط القاهرة، حيث تم تنظيم حركة السير بشكل جيد في جميع المداخل التي تؤدي إلى الميدان. 

وشهدت مناطق كورنيش النيل والمتجهة إلى حلوان والملك الصالح سلاسة في حركة المرور.

علاوة على ذلك، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتوفير الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي تكدس محتمل وتنظيم حركة المرور في المحافظتين. 

وذلك في إطار استكمال أعمال توسعة كوبري 15 مايو وإنشاء مطالع ومنازل له بميدان سفنكس. 

وبناءعلى ذلك، ستتم إغلاقات جزئية وكلية لمطلع كوبري 15 مايو.

 كما تم الإعلان عن أعمال البناء التي تجري في شارع الهرم من سهل حمزة حتى ومبي بشارع الهرم.