حقيقة طلاق أمير عيد وزوجته وإلغاء متابعة بعضهما على إنستجرام

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار عن انفصال الفنان أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق، حيث تم إلغاء متابعتهما لبعضهما على موقع إنستجرام.

ومن المعروف أن أمير عيد لم يكن يتابع أي أشخاص منذ البداية، بما في ذلك زوجته.

وأثارت ليلى الفاروق حالة من الجدل بسبب صورة لها عبر انستجرام مع أحد أصدقائها وهو ما دفعها للرد عبر انستجرام، وعلقت ليلى الفاروق، على خبر ارتباطها بشخص آخر، حيث نشرت صورة أخرى عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت قائلة: "أنا وأصحابي الولاد، اللي زي أخواتي، بالظبط كتير، والحمد الله عندي أصدقاء عزاز عليّا أوي".

وقامت ليلى الفاروق، زوجة المطرب والموسيقي أمير عيد، بحذف بعض الصور التي تجمعها به على حسابها الشخصي على فيسبوك، لكنها ما زالت تتابعه. ليلى الفاروق، الفنانة التشكيلية التي ولدت عام 1983 في القاهرة، تخرجت من كلية الفنون الجميلة في قسم الرسم الزيتي عام 2006، وقد ارتبطت علاقة حب منذ طفولتها مع زوجها أمير عيد، والتي توجت بالزواج.

أمير عيد كشف عن تفاصيل زواجهما خلال لقاء مع الإعلامي محمود سعد، حيث أشار إلى أنهما تزوجا في ظروف صعبة للغاية حيث لم يكن يمتلك الأموال، وكان يعاني للعبور إلى الجمهور.

ونصحته ليلى بطلب يدها للزواج، وفعلاً تم الزواج وأقاما حفل الزفاف فوق السطوح، وساعده شقيقه في شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم.