بعد سنوات الخصام.. تعليق ناري من تركي آل الشيخ على الصلح بين الهضبة وعمرو مصطفى

قام المستشار تركي آل الشيخ بالتعليق على الصلح الذى تم بين الهضبة عمرو دياب وعمرو مصطفى على هامش حفل أولى ليالي سعودية مصرية بدار الأوبرا المصرية.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: حبيبي الهضبه وحبيبي عمرومصطفى والصلح رقم ٥٤٩ وربنا يتممها على خير.

"في ليلة الحفل السعودية المصرية، شهدنا مصالحة قلبت الصفحة على سنوات من الخصام الفني بين الهضبة عمرو دياب والمطرب والملحن عمرو مصطفى.

وعانق عمرو دياب، عمرو مصطفى، خلال مقابلتهما في كواليس حفلة الليلة السعودية المصرية، المقامة حاليًا في دار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

يقام الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

وتتضمن الاستعدادات الصوتية والمرئية الحديثة لتقديم تجربة غنائية مميزة، كما سيتم بث الحفل مباشرة على الهواء عبر قناتي DMC والحياة.

وكشفت وزيرة الثقافة عن أوجه التعاون بين مصر والسعودية خلال لقاءها مع المستشار تركي آل الشيخ، حيث أكدت عمق العلاقات بين البلدين ورحبت بالتعاون الفني والثقافي مع الهيئة العامة للترفيه، مشيرة إلى أن هذا التعاون يمتد عبر عقود طويلة من الزمن.