رابطة الأندية تزف خبرا سارا للجماهير بشأن الموسم الجديد في الدوري المصري

تخطط رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب لزيادة عدد الجماهير المتواجدة في مباريات كرة القدم إلى 60 ألف مشجع في كل مباراة خلال الموسم المقبل.

يأتي هذا الإعلان بعد نجاح الرابطة في استضافة 20 ألف مشجع في المباريات الحالية للدوري.

من جانبها، كشفت مسؤولو رابطة الأندية عن سبب رفض اقتراح استئناف الدوري بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية، حيث تم تأجيل الدوري لضمان عودته بزيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف مشجع.

وفي إطار الجهود المستمرة لتعزيز تجربة المشجعين، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن زيادة عدد المشجعين المسموح لهم بالحضور إلى 20 ألف مشجع في مباريات الدوري المصري الممتاز "دورى Nile"، بعد الموافقة الرسمية من الجهات المعنية.

من جهة أخرى، تقرر تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الثالثة عشرة من الدوري، التي كانت مقررة يوم الإثنين المقبل، بسبب التزامات الأهلي في المسابقات الأفريقية، وسيتم تحديد موعد جديد لها في وقت لاحق.

وفي سياق آخر، عُقد اجتماع طارئ بين الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة حسام حسن، ورئيس رابطة الأندية المحترفة أحمد دياب، للتنسيق لمعسكر المنتخب القادم، المقرر إقامته الشهر المقبل.

وتم مناقشة موعد انطلاق المعسكر وتنسيقه مع مواعيد مباريات الدوري في شهر مارس، حتى يتسنى إقامة المعسكر بنجاح في منتصف ذلك الشهر.