بهذا الشكل قدم الهلال نيمار وياسين بونو

قُدم نجم كرة القدم البرازيلي نيمار كلاعب جديد في صفوف نادي الهلال السعودي، يوم السبت، أمام حشود جماهيرية ضخمة في العاصمة الرياض. 

ويعتبر نيمار آخر اللاعبين الكبار الذين انضموا إلى الدوري السعودي، الذي يضم الآن العديد من النجوم العالميين.

وشهد الحفل استخدامًا مكثفًا للألعاب النارية والطائرات المسيرة، بالطريقة التي تم استخدامها في حفلات تقديم اللاعبين الكبار الآخرين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة لفرق النصر والاتحاد على التوالي.

وقُدم الجناح البرازيلي مالكوم وحارس المرمى المغربي ياسين بونو، اللذين انضما حديثًا لنادي الهلال.

ووصل نيمار، البالغ من العمر 31 عامًا، إلى الرياض مساء الجمعة وكان يرتدي وشاحًا أزرق اللون يحمل ألوان قميص الهلال، وهو أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وتم استقباله بحفاوة كبيرة في مطار الطيران الخاص.

ونظم الهلال حفلًا ضخمًا في مساء السبت لتقديم نيمار قبل مباراته في المرحلة الثانية من الدوري أمام الفيحاء على ملعب الملك فهد في الرياض، ويتسع هذا الملعب لأكثر من 60 ألف متفرج.

وبعد ظهر السبت، بالتوافد إلى الملعب، والعديد منهم كانوا يرتدون قمصان الفريق الزرقاء، حيث رفع المشجعون لافتة تحمل صورة نيمار.

وأفاد مسؤول في رابطة مشجعي الهلال، الذي فضل عدم ذكر اسمه، بأنهم نظموا حفلًا كبيرًا يليق بقيمة نيمار كنجم كرة القدم البرازيلي، ويشار إليه دائمًا في حسابات الهلال على مواقع التواصل بأنه "تاريخي".

واستقبلت جماهير الهلال المتواجدة في ملعب مباراة فريقهم أمام الفيحاء، الحارس المغربي ياسين بونو بحفاوة كبيرة. 

وانضم ياسين بونو إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأصبح جزءًا من فريق الزعيم. استقبال الجماهير له كان مليئًا بالتشجيع والترحيب، حيث أظهرت حماسها ودعمها للحارس الجديد وتمنت له التوفيق في مشاركته مع الفريق وحماية مرمى الهلال.