حرامي؟!.. القصة الكاملة لحسام حبيب وسرقة لحن أغنيته الجديدة "كدابة"

يبدو أن الجدل سيستمر في محيط المطرب المصري حسام حبيب، سواء فيما يتعلق بحياته الشخصية بعد انفصاله عن زوجته شيرين عبد الوهاب والشائعات المتعلقة بعودتهما مجددًا، أو فيما يتعلق بأعماله الفنية. تم طرح أغنيته الجديدة "كدابة"، ولكن لم يمر وقت طويل حتى بدأت التهم المتعلقة بسرقة الألحان تطفو على السطح، حيث اتُهم بسرقة لحن الأغنية من عمل آخر تم طرحه مؤخرًا.

يبدو أن الملحن إسلام رفعت قد رد على هذه الاتهامات عبر حسابه على Facebook، حيث أكد أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديق يخبره بأن شخصًا ما يدعي أنه سرق لحن أغنية حسام حبيب من مطرب آخر، الأمر الذي دفعه للرد للتوضيح والدفاع عن نفسه من هذه الاتهامات.

وأوضح الملحن أن هذا المطرب هو يعرفه بشكل شخصي، وعمل معه، وبالتالي من المعلوم من يستمع إلى من خلال علاقة العمل التي تجمع بين المطرب والملحن، في إشارة إلى أن الملحن هو من يقدم اللحن للمطرب وليس العكس.

إسلام رفعت أكد بشدة أنه من المستحيل أن يكون ما حدث من باب توارد الخواطر، وأكد أن لحنه الذي قدمه لحسام حبيب "تمت سرقته بالمللي وبالهارموني أيضًا". يعتبر أن السرقة التي حدثت من ذلك المطرب الذي لم يذكر اسمه يحييه عليها، بعدما استغل البروباغاندا الخاصة بحسام حبيب فقرر القفز عليها، لعل وعسى يتم ذكر اسمه وينال الشهرة.

إسلام رفعت قرر أن يكشف عن هوية المطرب الذي اتهمه بسرقة لحن الأغنية، بهدف توضيح أنه غير أمين ولا يمتلك ضميرًا. ثم قام بسرد قصة الأغنية التي كتبها الشاعر عمرو المصري، مؤكدًا أن الكلمات وصلت إليه في مايو الماضي، وعمل على لحنها وأرسلها إلى عدة مطربين، من بينهم حسام حبيب الذي اختارته الأغنية في النهاية. وأكد أن الأغنية كانت جاهزة منذ فترة طويلة، ولكن حسام حبيب كان هو من يتعمد تأخير طرحها.

ونشر الملحن المحادثات التي دارت بينه وبين مؤلف الأغنية، وكذلك التواريخ الخاصة بملفات العمل على الأغنية، والنسخة الأولى التي سجلها بصوته