الكاميرا كشفته.. تفاصيل تحرش عامل بموظفة داخل شركة بالدقي

تبدأ النيابة العامة في شمال الجيزة التحقيق مع عامل بوفيه يعمل في إحدى الشركات بتهمة التحرش بإحدى الموظفات داخل مقر الشركة في الدقي.

تلقى قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتعرض موظفة داخل شركة سياحية للتحرش.

فور تلقي البلاغ، توجهت قوة أمنية إلى موقع الحادث للتحقيق في الواقعة. ووفقًا للتحقيقات الأولية، أكدت الموظفة تعرضها للتحرش من قبل عامل بوفيه داخل مقر العمل، حيث قام بلمس مؤخرتها بشكل متعمد. تم التأكد من صحة الاتهام بعد فحص كاميرات المراقبة في المكان، وتم اعتقال المشتبه به.

عقوبات التحرش في القانون المصري بعد التعديل

ينص القانون بعد التعديل على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز 4 سنوات، وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد على 200 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير (تحرش بالغير) في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات اللاسلكية أو الإلكترونية، أو أي وسيلة تقنية أخرى.

عقوبات التحرش في أماكن العمل ووسائل المواصلات

وينص القانون بعد التعديل على أن تكون عقوبة التحرش الحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تجاوز 5 سنوات، وبغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه ولا تزيد على 300 ألف جنيه، أو باحدى هاتين العقوبتين إذا ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل أو من شخصين فأكثر أو إذا كان الجاني يحمل سلاحا أو إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليها/ـه.

وفي حالة توافر ظرفان أو أكثر من الظروف المذكورة سابقًا يكون الحد الأدنى لعقوبة التحرش الحبس 4 سنوات، وعند العودة لارتكاب هذا الفعل تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.