تعرف على توقعات الطقس غدًا السبت.. الأرصاد تكشفها

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون الطقس غدًا، السبت 17 فبراير 2024، مائلًا للدفء نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء والبلاد، وأن تكون الأجواء مائلة للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، بينما ستكون شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر في معظم المناطق.

هناك توقعات بحدوث أمطار متوسطة بنسبة تقريبية تصل إلى 50٪ على مناطق معينة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات منتظمة.

كما يتوقع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة تقريبية تصل إلى 40٪ على مناطق السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري، وقد تمتد بشكل خفيف إلى بعض مناطق القاهرة الكبرى بنسبة حدوث تقدر بحوالي 20٪ على فترات منتظمة.

وتشير الأرصاد إلى وجود عدة ظواهر جوية مختلفة غدًا، بما في ذلك نشاط للرياح على مناطق معينة من السواحل الشمالية على فترات منتظمة.

كما أنه من المتوقع أن تشهد الأجواء شبورة مائية تبدأ من الساعة الرابعة صباحًا وتستمر حتى التاسعة صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق معينة في القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.