مواجهة قوية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم والقناة الناقلة

في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يواجه النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية. يسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لتعزيز صدارته في المجموعة الرابعة والتقدم نحو التأهل لدوري الثمانية. وقد شدد كولر على أهمية تركيز اللاعبين واللعب بقوة، وتسجيل الأهداف في وقت مبكر، وعدم السماح للخصوم بالضغط على خط الدفاع وتهديد حارس المرمى.

كولر حذر من خطورة شباب بلوزداد وطالب اللاعبين بعدم الانسياق وراء الضغط الجماهيري، مؤكدًا على أهمية الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية. بالمقابل، يسعى شباب بلوزداد بقيادة باكيتا للاستفادة من ميزة الأرض والجمهور وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدرته في المجموعة وزيادة فرص التأهل. وأكد باكيتا على صعوبة المباراة أمام بطل أفريقيا، وشدد على أهمية الالتزام التكتيكي وعدم ترك مساحات للخصم واستغلال ميزة الأرض والجمهور، مع التركيز على تسجيل الأهداف في وقت مبكر.

مباراة النادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا ستقام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات. وسيتم بث المباراة على قنوات beIN SPORTS القطرية التي تحمل حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.