الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ6 أيام القادمة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تقريرًا يشير إلى حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأيام الستة القادمة، والذي جاء على النحو التالي:

السبت 17 فبراير 2024:

هناك احتمالية سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

قد يتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وتمتد بشكل خفيف إلى مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

من المتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الأحد 18 فبراير 2024:

قد يتشكل الضباب المائي من الساعة الرابعة صباحًا حتى التاسعة صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى ومن مناطق مختلفة مثل القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

هناك احتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وتمتد بشكل خفيف إلى مناطق من جنوب الوجه البحري بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على فترات متقطعة.

من الإثنين 19 فبراير وحتى الأربعاء 21 فبراير 2024:

يتوقع تشكل الضباب المائي من الساعة الرابعة صباحًا حتى التاسعة صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى ومن مناطق مختلفة مثل القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.