رقم صادم.. تعرف على أول أجر تقاضته الفنانة يسرا في عالم الفن

قدّمت الفنانة يسرا رواية مؤثرة لطفولتها وتحدياتها، حيث واجهت صعوبات عند بلوغها الرابعة عشرة، حيث انتقلت لتعيش مع والدها الذي كان منفصلًا عن والدتها.

وفي مقابلة في برنامج "بصمة" على قناة "الشرق ديسكفري"، قالت يسرا إن حياتها تغيرت فجأة وتعرضت لمواقف صعبة بعد عدة سنوات من الانفصال، وتمنعت من التواصل مع أي شخص لمدة عام ونصف.

وأشارت إلى دور والدتها القوي في حياتها، مؤكدة أنها علمتها القوة وكانت لها بصمة كبيرة في حياتها، رغم معاملتها السيئة تجاه زوج والدتها، إلا أنها أدركت حسن نيته بعد فترة واعتذرت له عن سلوكها.

وكشفت يسرا عن حبها الشديد للسينما والفن بشكل عام، حيث كانت تهرب إلى السينما مرة كل أسبوع لمواجهة تحديات حياتها مع والدها بمشاهدة فيلم جديد.

وأوضحت أنها بعد بلوغها سن الواحد والعشرين، قررت أن تصبح ممثلة وقدمت لوالدها الفكرة الذي عارضها بشدة وحتى ضربها.

وبعد فترة، تمكنت من إقناعه، وكان يقوم بالتعاقد وتوقيع العقود بدلاً منها، متابعة: "حصلت على أول بطولة سينمائية لي، في فيلم (قصر في الهواء) مقابل أجر ألف جنيه، وكان رقما ضخما جداً وقتها، لم يتقاضاه كثيرون".

وتحدثت أيضًا عن تجربتها الأولى مع المخرج يوسف شاهين، ولقائها الأول مع الفنان عادل إمام، حيث أشارت إلى أن علاقتها بإمام بدأت بلقائهما في ستوديو الأهرام وأصبحوا أصدقاءً.

أخيرًا، تحدثت يسرا عن تأثير الفنانة الراحلة فاتن حمامة في حياتها، حيث أكدت أنها كانت تلتقي بها عندما تواجه مشاكل، وكانت تحصل على نصائح قيمة وتشجعها على التفكير بشكل إيجابي.