ما مصير محمد صلاح من قيادة المنتخب بعد تولي حسام حسن؟

تنتظر جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر اللقاء الأول بين حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، والقائد محمد صلاح، خلال معسكر شهر مارس المقبل. يعد هذا اللقاء الظهور الأول لهما سويًا بعد تولي حسام حسن مسؤولية تدريب المنتخب، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

رغم عدم تواجد حسام حسن ومحمد صلاح معًا خلال الأيام الماضية بسبب تواجد قائد المنتخب في ليفربول لتلقي العلاج والمشاركة في المباريات بعد التعافي من إصابته، يشير الكثير من الأنباء إلى ترقب كواليس اللقاء الأول والمرحلة المقبلة لهما في منتخب مصر.

أحد هذه الكواليس هو القرار الذي اتخذه حسام حسن ومحمد صلاح بالاتفاق على استمرار صلاح كقائد للفراعنة، مما يعني عدم سحب شارة القيادة منه، كما كان الحال في الفترة الماضية. 

وفي هذا السياق، كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن رد محمد صلاح على قرار تعيين حسام حسن كمدير فني للمنتخب المصري.

وأكد "علام"، أن هناك تواصل متوقع بين حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وقائد المنتخب محمد صلاح، خلال معسكر شهر مارس المقبل. 

وأشار، إلى التحدث الإيجابي الذي أدلى به صلاح حول اختيار الجهاز الفني الجديد، مؤكدًا أن حسام حسن يستطيع التعامل بشكل جيد مع الفريق.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة تتعلق بتورط مسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤامرة ضد محمد صلاح، مشيرًا إلى أن هناك مسؤولين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لتحريض الجماهير ضد النجم المصري. 

وأكد حتحوت أن هذا التورط كان أحد أسباب قرار صلاح بمغادرة معسكر المنتخب أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية.