محافظات أعلنت تعطيل الدراسة اليوم الخميس

أثرت الأحوال الجوية السيئة  على العديد من المحافظات، حيث قررت 4 محافظات تعطيل الدراسة اليوم الخميس بسبب سوء حالة الطقس. وفي نفس الوقت، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن خريطة سقوط الأمطار اليوم، التي تشمل 22 محافظة مصحوبة بالرعد وحبات الثلج، مع انخفاص كبير في درجات الحرارة وتحول الأمطار إلى سيول في محافظتين. يجب على الجميع أخذ الاحتياطات اللازمة واتباع تعليمات السلامة في مثل هذه الأحوال الجوية السيئة.

تم الإعلان عن تعطيل الدراسة في 4 محافظات اليوم الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية، وهي محافظات "الإسكندرية - كفر الشيخ - البحيرة - مطروح". يأتي هذا القرار في إطار الحفاظ على سلامة الطلاب والموظفين في ظل التقارير الجوية التي تشير إلى استمرار سوء الأحوال الجوية في هذه المناطق.

تم الإعلان عن تعطيل الدراسة في محافظة كفر الشيخ اليوم الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، عن تعطيل الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، وذلك للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

كما تم أيضًا الإعلان عن تعطيل الدراسة في محافظة الإسكندرية غدًا الخميس، حيث أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب والمعلمين في نطاق المحافظة، وذلك أيضًا بسبب سوء الأحوال الجوية.

تم استثناء القيادات والأطقم العاملة والنوباتجيات من هذا القرار، وأصدر المحافظ تعليمات بمنح العاملين إجازة استثنائية لليوم.

يأتي هذا القرار في إطار الحرص على سلامة المواطنين واتخاذ جميع التدابير اللازمة لمواجهة تداعيات الأحوال الجوية السيئة.

تم الإعلان عن تعطيل الدراسة في محافظتي مطروح والبحيرة غدًا الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة.

فقد أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تعطيل الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية حرصًا على سلامة الطلاب، نظرًا للأحوال الجوية المتوقعة، وذلك لإتاحة الفرصة للجهات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة والتعامل مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس.

بالمثل، قررت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية في المحافظة، وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب، وذلك ضمن الجهود المبذولة لمواجهة الأحوال الجوية السيئة وتأمين سلامة المواطنين.