بعد رحيله من اتحاد جدة.. حقيقة تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي

اقترب اللاعب أحمد حجازي من مغادرة نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك بعد قرار النادي بفسخ التعاقد معه نتيجة الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى اهتمام النادي الأهلي بإعادة أحمد حجازي إلى صفوفه، بعد أن أفادت الأنباء ببداية إجراءات فسخ عقده مع اتحاد جدة بسبب الإصابة الطويلة التي يعاني منها.

وأكدت مصادر من النادي الأهلي لوسائل إعلام محلية أنه لم يحدث تفاوض بين اللاعب والنادي في الوقت الحالي، خصوصاً بسبب توفر عناصر جيدة في خط الدفاع لدى الأهلي. 

وبالإضافة إلى ذلك، يجري أحمد حجازي حالياً فترة علاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولا يُتوقع أن يعود للملاعب قبل مرور تسعة أشهر على الأقل.

من جانبه، قام مجلس إدارة نادي اتحاد جدة والمدرب نونو سانتو باتخاذ قرار برحيل أحمد حجازي، نظراً لغيابه لفترة طويلة عن الملاعب، وكذلك بسبب تاريخ الإصابات المتكررة في رباط الصليبي وعمر اللاعب المرتفع.

تم بدء جلسات لفسخ عقد أحمد حجازي بالتراضي من قِبَل نادي اتحاد جدة، بينما تسعى النادي إلى التعاقد مع مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القادمة.

يجب أن نلاحظ أن أزمة حجازي مع نادي اتحاد جدة تلقي بظلالها على احتمالية تعاقد نادي اتحاد جدة مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول. يقال أن نادي اتحاد جدة قدم عرضًا بقيمة 180 مليون يورو لضم محمد صلاح لمدة موسمين.

إذا استمرت أزمة حجازي ولم يتم فسخ عقده مع اتحاد جدة، قد يتأثر تعاقد النادي مع محمد صلاح. يهدف نادي اتحاد جدة إلى التخلص من حجازي بسبب إصاباته المتكررة، من أجل الاستفادة من خدمات محمد صلاح في صفوفه.