بتخفيضات 40%.. "الداخلية" تطلق مبادرة "كلنا واحد" الجمعة 16 فبراير

أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة "كلنا واحد"، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. 

من المقرر أن تبدأ هذه الفعاليات اعتبارًا من 16 فبراير الجاري، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

تهدف هذه المبادرة إلى توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية، وذلك بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%.

يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الحكومة المصرية لتخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وتوفير السلع الضرورية بأسعار معقولة لتلبية احتياجات الأسر المصرية في هذا الشهر المبارك.

يأتي هذا الإعلان بالتنسيق الوثيق بين مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تم توفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة من خلال المنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي للوزارة (moi.gov.eg).

وتُعد هذه المرة الأولى التي تتضاعف فيها أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة في المبادرة لتصل إلى 2148 منفذًا، مما يشمل 2031 منفذًا، و6 معارض رئيسية، و44 معرضًا فرعيًا، و67 شادرًا، موزعة على مختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

وتستمر وزارة الداخلية في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى قوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.