بعد تحذيرات الأرصاد.. خريطة سقوط الأمطار على محافظات المحروسة خلال الساعات المقبلة

قدمت هيئة الأرصاد الجوية خريطة توقعات الأمطار خلال الـ72 ساعة القادمة، حيث من المتوقع أن تشهد العديد من المناطق في مصر هطول أمطار متفاوتة الشدة.

يشهد يوم الأربعاء 14 فبراير، سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية في بعض المناطق من محافظات "مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد"، بالإضافة إلى أمطار خفيفة في بعض مناطق "خليج السويس، الصحراء الغربية، وشمال الصعيد" تمتد إلى جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء والقاهرة والجيزة والقليوبية وشمال الصعيد.

يوم الخميس 15 فبراير، يتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية مصحوبة بحبات البرد في بعض المناطق من "مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، وشمال سيناء"، وأمطار متوسطة ورعدية أحيانا في مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء، مع أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

أما يوم الجمعة 16 فبراير، فيتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية في بعض المناطق من "مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، وشمال سيناء"، مع أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.