هجوم شديد يواجه ماجدة الرومي بعد تصريحاتها الأخيرة.. القصة الكاملة

أثارت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي جدلاً واسعًا على منصة X بعد نشر مقطع فيديو يظهرها وهي تتحدث عن معاناة الشعب اللبناني والأوضاع الصعبة التي يمرون بها.

ووصفت "الرومي" في الفيديو، الوضع بالبشع وأشادت بالإمارات بشكل إيجابي، مما أثار جدلاً بين جمهورها. انقسمت الآراء بين مؤيدين لتصريحاتها ومعارضين لها، حيث انتقد البعض اعتبارهم لها غير وطنية وتجاهلها للأوضاع في لبنان.

الهجوم على الرومي جاء بعد انتقادها للوضع السياسي والاقتصادي في لبنان، وتصفيتها للإمارات بأنها "الجنة على الأرض".

 أثارت تصريحاتها غضب البعض الذين اعتبروا أنها تخفيف لوطنيتها وتقدير غير ملائم للأوضاع في بلدها.

وردًا على الهجوم، دافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن ماجدة الرومي، مشددة على أهمية فهم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب اللبناني. 

وقالت "أحلام": أنت تتحدث مع ماجدة الرومي ما بيصير تتكلم معاها بهالطريقة أبدًا، غير موفقة هذي كلمة ما بتنقال لـ ماجدة الرومي، وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقة هي تتكلم من ألم.

وأضافت أحلام: الجمال والحب هو لبنان العظيمة، صح ومية بالمية صح، اليوم لبنان حزينة وأهل لبنان يستحقون الأفضل، وماجدة تتكلم عن حال ووضع موجود فعلًا، وهي حزينة على وطنها، من بعد ما كان لبنان الوجهة الأولى للسياحة، لا يفتخر ولا يعتز ولا يتباهى بالإمارات إلا من هو حاقد عليها، ونحمد الله دائمًا على حماية رب العباد لشيوخنا الأعزاء، الذين يعملون بكل جهد لرفعة الإمارات.

رغم الانقسام في الآراء، إلا أن دعم أحلام وريما نجيم يعكس رؤية إضافية تشدد على أهمية فهم التحديات التي يواجهها الشعب اللبناني، ورفض التقييمات السطحية والانحياز العاطفي في فهم الحوادث السياسية والاقتصادية.