ماذا ينتظر صلاح؟.. مفاجأة جديدة لليفربول بشأن إصابة الفرعون

منذ أكثر من 20 يومًا، يغيب الفرعون المصري محمد صلاح عن الظهور سواء مع منتخب مصر أو نادي ليفربول، بسبب الإصابة التي ألمت به وأثرت على أدائه بشكل شامل. على الرغم من التضارب في المعلومات حول مدة غيابه، إلا أن التقارير تشير إلى أنه سيبتعد عن الملاعب لفترة أطول مما كان متوقعًا في الفترة الأخيرة.

محمد صلاح مهدد بعدم العودة للملاعب قبل انتهاء النصف الأول من شهر فبراير الجاري، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة بصورة كاملة. على الرغم من الارتباط الذي يُعزى إليه بالعودة خلال المباريات الأخيرة، وظهوره على دكة بدلاء فريق ليفربول في مباراة بيرنلي الأخيرة، التي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حسب ما أفادت به صحيفة "ليفربول" الموالية للنادي والمتخصصة في نشر أخباره.

يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أثار الجدل حول مصير عودة محمد صلاح في الفترة المقبلة، وظهوره في مباراة بيرنتفورد المقبلة في الدوري الإنجليزي. أكد كلوب أن عودة صلاح في المباراة المقبلة محل شك، ومشاركته غير مؤكدة، وهذا بعدما لم يتمكن صلاح من المشاركة ضد بيرنلي، على الرغم من جهوده في التدريبات لاستعادة لياقته بعد مشاركته في كأس الأمم الأفريقية. كلوب أكد أن صلاح يسير في الاتجاه الصحيح وقد يعود في المرحلة المقبلة، ولكن لا يوجد موعد محدد لعودته، مشيرًا إلى أنه قد يشارك في جزء من التدريبات الأسبوع المقبل، ولكن على الجميع الانتظار ومتابعة تطورات الوضع.