التنمية المحلية تعلن عن 17 وظيفة قيادية شاغرة بديوان عام الوزارة

أعلنت وزارة التنمية المحلية اليوم الأحد عن توفر 17 وظيفة قيادية شاغرة للتعيين في ديوان عام الوزارة بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، في بعض قطاعاتها على مستوى الوظائف الممتازة والعالية والمدير العام، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وقرار الجهاز المركز للتنظيم والإدارة.

وأوضحت الوزارة أن هذا الإعلان يأتي بعد اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة وتحديثه.

أعلن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، أنه يمكن تقديم الطلبات للتقديم في الوظائف القيادية الشاغرة في ديوان عام الوزارة بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024 وحتى الإثنين الموافق 11 مارس 2024. يجب تقديم الطلبات إلكترونيًا وفقًا للشروط المطلوبة والمسميات الوظيفية المحددة، ويتم ذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة (jobs.caoa.gov.e) وموقع وزارة التنمية المحلية (mld.gov.eg). يجب ملء الاستمارة الإلكترونية المعدة لذلك على موقع الوزارة وتحميل المستندات المطلوبة داخل ملف بصيغة PDF وإرسالها إلكترونيًا، ولن يتم النظر في أي مستند يُقدم باليد أو بعد انتهاء الميعاد.

وأكد وزير التنمية المحلية أن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار جهود الوزارة لدعم دماء جديدة من القيادات المتميزة وتشجيع مشاركة المرأة في الوظائف القيادية بالوزارة، مع التركيز على تطوير الوظائف وتعزيز الشفافية والنزاهة في الاختيار.

وتتضمن الوظائف المعلنة وظيفة وكيل دائم وعدد 2 وظيفة في المستوى الوظيفي العالي وهما رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، ورئيس الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية، بالإضافة إلى 14 وظيفة مدير عام. ويمكن للراغبين في التقديم الاتصال على الرقم التالي لتلقي الاستفسارات: 01101732226.