لو ماشي من هنا غير اتجاهك.. غلق صلاح سالم لهذا السبب

برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يُقدمه الإعلاميون محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، يقدم مراجعة لحالة المرور في مختلف الشوارع والمناطق الرئيسية. وفي ميدان عبدالمنعم رياض، يتباين مستوى الكثافة المرورية بين الشوارع المتفرقة والتي تشهد سيولة مرورية. كما تشهد طريق الكورنيش من المظلات إلى وسط البلد، وكذلك أعلى كوبري أكتوبر حتى منطقة العباسية، كثافات مرورية. وتظهر كذلك كثافات متحركة في شارعي عباس العقاد والطيران وصولاً إلى الدائري.

تم إغلاق طريق صلاح سالم من الملك الصالح في اتجاه السيدة عائشة استعدادًا لبدء أعمال مشروع الخط الرابع للمترو، الذي يمتد من كوبري عباس حتى حديقة الفسطاط.

فيما يتعلق بحركة المرور في محافظة الجيزة، تشير التقارير إلى وجود كثافات مرورية على الطريق الدائري قبل وبعد النزلات، بالإضافة إلى كثافات على محور 26 يوليو وأمام ميدان لبنان في اتجاه مدينة 6 أكتوبر. بينما تظهر الكثافات بسيطة ومتحركة في الاتجاه الآخر، وتنتهي عند مطلع الدائري من ميدان لبنان.

وتشهد شارع فيصل باتجاه المريوطية حالياً توقفًا تامًا لحركة المرور، بينما تبقى حركة السير في طريق المريوطية الدائري المتجه نحو مناطق الجيزة وطريق الفيوم وحتى حدائق الأهرام وميدان الرماية بشكل سلس.