قبل ما تتحرك أو تسافر.. تعرف على الحالة العامة للمرور اليوم الأحد

حتى الآن، تشهد حالة المرور استقرارًا على كافة الطرق الصحراوية والرئيسية والسريعة، بما في ذلك الطريق الدائري والطريق الدائري الوسطى، دون وجود بلاغات عن أي مؤثرات على حركة المرور.

تستقر حالة المرور اليوم على كافة الطرق السريعة والرئيسية والصحراوية، سواء للمسافرين بين المحافظات المختلفة والقاهرة الكبرى، أو لقائدي المركبات على الطريق الدائري والطريق الدائري الوسطى والمحاور الهامة الرابطة بين القاهرة والجيزة. أفادت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بأن الحالة العامة لحركة المرور مستقرة.

وتشهد حالة المرور اليوم الأحد استقرارًا تامًا في حركة السيارات على الطرق، حيث تستقر حالة المرور على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي للمسافرين، بالإضافة إلى الاستقرار في حالة المرور على الطريق الساحلي الدولي وطريق العلمين الصحراوي.

تشهد حالة المرور اليوم استقرارًا تامًا في حركة المركبات على محور الضبعة ومحور روض الفرج، بالإضافة إلى استقرار الحركة على محور شبرا - بنها الحر والطريق الدائري الإقليمي بين المحافظات، وطريق الفيوم الصحراوي. كما يشهد الطريق الصحراوي الغربي لأسيوط والطريق الصحراوي الشرقي للكريمات استقرارًا في الحالة العامة.

وحتى الآن، تظل حالة المرور مستقرة على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق السويس الصحراوي، وطريق الإسماعيلية الصحراوي، وطريق بلبيس الصحراوي، بالإضافة إلى طريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا، وطريق القصير - مرسى علم، وكافة طرق جنوب سيناء.

تشهد الطرق والمحاور الرابطة بين القاهرة والجيزة استقرارًا في حالة المرور اليوم، حيث يظهر استقرار حالة المرور على الطريق الدائري وكوبري قصر النيل وكوبري 6 أكتوبر وكوبري 15 مايو، بالإضافة إلى كوبري الساحل، مع استقرار حركة المرور بالاتجاهين على محور 26 يوليو للقادم والمتجه إلى الطريق الصحراوي والطريق الدائري.

وتشهد حالة المرور اليوم استقرارًا تامًا على الطريق الدائري في القاهرة والجيزة والقليوبية، حيث يظهر الاستقرار في قطاعات كورنيش النيل والمعادي، وكذلك في القطامية والقاهرة الجديدة وصولاً إلى مناطق السلام والمرج، مع استقرار الحالة في مناطق المنيب والمريوطية ومحور صفط اللبن.

تستقر الحالة المرورية اليوم في القاهرة حتى الآن، حيث تظهر استقرارًا في حركة المرور في مناطق وسط العاصمة وطريق كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد من 15 مايو وحتى المعادي وصولاً إلى مدينة نصر، وطريق صلاح سالم، ومناطق شرق وشمال القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر ونفق الأزهر. كما تشهد جميع المناطق استقرارًا في حركة المرور.

ومع حالة المرور اليوم، تنشر أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية على الطرق الصحراوية والسريعة للتدخل في حالات الطوارئ والأعطال، مع انتشار الاوناش المرورية. يمكن لقائد أي مركبة الاتصال على الرقم 01221110000 في حالة تعرضه لأية أعطال على الطريق. كما يتم نشر الخدمات المرورية والتأمينية والأقوال الثابتة والمتحركة على الطرق الصحراوية لتأمين المسافرين إلى المحافظات المختلفة.