من جديد.. حقيقة عودة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

تسببت منشورات تفيد بعودة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى في إثارة جدل واسع بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الانفصال الذي وقع بينهما مؤخرًا، مما جعل أسماؤهما تتصدر الترند.

بحث الكثير من الجمهور عن حقيقة عودتهما مرة أخرى، ولكن الثنائي لم يؤكدا أو ينفيا هذه الشائعات عبر حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أو عبر تصريحات صحفية.

أكد محامي الفنانة شيرين أنه لا صحة للأنباء التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حول عودتها للفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن موكلته لم تتحدث معه بشأن هذا الأمر حتى الآن، وأنه من الممكن أن تكون هذه الشائعات مجرد إشاعات أو عودة فنية فقط.

على صعيد آخر، عادت النجمة شيرين عبد الوهاب لجمهورها من جديد بعد فترة طويلة من الانقطاع عن طرح أعمال غنائية جديدة، حيث فاجأت جمهورها بطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "الدهب" عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتقول كلمات أغنية “الدهب”: “قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الاول إحنا استغنينا.. ما إحنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الأول إحنا استغنينا ما إحنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا”.