اعرف حالة الطقس غدا.. تقلبات جوية وشبورة

أعلنت الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا، وفقًا للتقرير التالي:

ستشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء شبورة صباحية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا.

ستكون درجات الحرارة عالية والجو حارًا ورطبًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وستكون الحرارة شديدة في جنوب سيناء وجنوب البلاد. أما في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، فستكون درجات الحرارة معتدلة والجو رطبًا ليلاً، في حين ستكون مائلة للحرارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ستظهر السحب المنخفضة صباحًا في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مما سيساعد في تلطيف الأجواء.

من المتوقع أن تشهد بعض المناطق نشاطًا في حركة الرياح، مما سيقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلاً.

تشهد السواحل اضطرابات في الملاحة البحرية، خاصة في مناطق خليج السويس، حيث ستكون سرعة الرياح بين 50 و60 كيلومترًا في الساعة وارتفاع الأمواج بين 2.5 و3 أمتار.

يرجى مراعاة أن الأحوال الجوية قد تتغير، ويُنصح بمتابعة التحديثات الرسمية للأرصاد الجوية والمصادر الموثوقة للحصول على المعلومات الأكثر دقة وتحديثًا بشأن حالة الطقس.

بيان درجات حرارة غدا

وتشهد درجات الحرارة غدا السبت 19 أغسطس، العظمى على محافظات القاهرة والوجه البحري 33 والمحسوسة 35 درجة مئوية، السواحل الشمالية الدرجة العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة مئوية، جنوب سيناء العظمى 40 والمحسوسة 43 درجة مئوية، شمال الصعيد العظمى 37 والمحسوسة 39 درجة مئوية، وجنوب الصعيد العظمى 44 والمحسوسة 45 درجة مئوية.