تعرف على موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يواصل فريق النادي الأهلي، بإشراف المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم في استاد التتش، بهدف تعزيز اللياقة البدنية للاعبين استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا في 16 فبراير الجاري.

ويسعى كولر من خلال هذه التدريبات إلى رفع مستوى لياقة لاعبيه وضمان عدم تأثرها سلبًا بفترة التوقف الطويلة للدوري، خاصةً مع مواجهة فريق يستمر في خوض منافسات رسمية بشكل منتظم، نظرًا لعدم توقف الدوري الجزائري خلال الأجندة الدولية الحالية.

ويولي المدرب السويسري اهتمامًا خاصًا بمتابعة مباريات شباب بلوزداد الجزائر، سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا، بهدف تحليل نقاط القوة والضعف في صفوف بطل الجزائر قبل المواجهة في الجولة المقبلة من دور المجموعات.

ويأتي ذلك بعد فترة التوقف في المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

وبالرغم من فترة التوقف، حقق الأهلي إنجازًا بفوزه ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، التي أُقيمت في الإمارات، حيث تغلب على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وتمتد فترة توقف المسابقات بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، مع استئناف المباريات في منتصف فبراير الحالي بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساءً في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة إلى جانب شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.