استعدادًا لشهر رمضان.. الزراعة تطلق مبادرة تخفيض أسعار «خصومات على الدواجن واللحوم 30%»

كشف الدكتور سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمسؤول عن منافذ البيع التابعة للوزارة، عن الاستعدادات التي قامت بها وزارة الزراعة استعدادًا لشهر رمضان المبارك. 

وأكد أن الوزارة تعمل في الوقت الحالي على إطلاق معرض خاص بشهر رمضان المبارك، يهدف إلى توفير تخفيضات كبيرة للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسية تهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وفي تصريحات صحفية، أضاف مستشار وزير الزراعة أن المعرض سيتم افتتاحه في أرض المعارض بالقرب من نادي الصيد في منطقة المهندسين.

 وسيتم البدء في تنظيم المعرض في العشرين من فبراير الجاري، حيث ستتوفر تخفيضات تصل إلى 30% على اللحوم والدواجن ومنتجاتهما، بالإضافة إلى السلع الأخرى المتعلقة بشهر رمضان المبارك مثل الياميش والتمور والسكر والزيت، وغيرها.

وأوضح سعيد صالح أن المعرض سيكون متاحًا طوال شهر رمضان المبارك، وسيتم توفير كميات كبيرة من اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية تجاه الأسعار الموجودة في السوق. يعد المعرض جزءًا من مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" التي تنظمها الوزارة بصفة منتظمة.

وأشار مستشار وزير الزراعة إلى أن اللحوم والدواجن وجميع منتجات المعرض تتمتع بجودة عالية وتخفيضات كبيرة، حيث يتم إنتاجها داخل مزارع الوزارة وبيعها مباشرة دون وجود وسطاء.

 كما أكد أن منافذ البيع التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات تقدم السلع بأسعار مخفضة طوال العام للمواطنين، وسيتم توفير كميات كبيرة من السلع في هذه المنافذ أيضًا لتلبية الطلبات خلال شهر رمضان.