تعرف على القصة الكاملة للقبض على مستريح ذهب القليوبية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ملابسات ما تم الإبلاغ عنه لمركز شرطة القناطر الخيرية، حيث قام صاحب محل ذهب بالنصب عليهم من خلال استخدام مبالغ مالية بغرض التوظيف الوهمي لتحقيق أرباح شهرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الأمر.

وردت معلومات إلى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، تفيد بتضرر عدد من المواطنين المقيمين في محافظة القليوبية من صاحب محل مصوغات ذهبية يقع ضمن دائرة المركز. وذلك لقيامه بالنصب عليهم والحصول على مبالغ مالية بإجمالي 5 مليون جنيه بزعم توظيفها في تجارة المصوغات الذهبية مقابل أرباح شهرية، ولكنه توقف عن السداد ولم يقم برد أصول تلك المبالغ.

بعد تنفيذ إجراءات التحقيق بقيادة النقيب طه سعيد والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عبدالحميد عصمت والنقيب عمرو بدر، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهم وعند مواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.