أبو جبل يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. هل يفكر في الاعتزال؟

نقل الإعلامي سيف زاهر تصريحات قال إنها من محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، والتي تكشف عن تفاصيل مفاوضات انضمامه للنادي الأهلي وتوضح حقيقة الخلاف المزعوم بينه وبين محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي الحالي.

وقال زاهر في برنامجه على قناة "أون تايم سبورتس" إن أبو جبل اتصل به هاتفيًا وأبلغه بأن تصريحاته تمثل رسالة منه للجمهور، مفيدًا أنه يفكر جديًا في اعتزال كرة القدم بسبب الأحداث الأخيرة وتعرضه للظلم، وأنه يشعر بحالة نفسية سيئة جدًا.

وأوضح زاهر أن أبو جبل أكد له أنه انضم للمنتخب المصري من البنك الأهلي، وأنه كان يساند الشناوي وجميع اللاعبين في البطولة الأخيرة، وأنه لم يحدث أي خلاف مع الشناوي، وإن كان الشناوي يكرهه في الواقع فهذا يخصه.

وأكد زاهر أن أبو جبل تلقى عرضًا من نادٍ سعودي، وأن المفاوضات تمت مع شقيقه، وأنه ترك الأمور لحين الانتهاء من مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية.

وفيما يتعلق بتوقيعه للأهلي، أفاد زاهر بأنه قبل المباراة الأخيرة للمنتخب في كأس الأمم الأفريقية، سمعت اللاعبين يتحدثون عن توقيعه للأهلي، ولكن المفاوضات كانت تجري مع شقيقه وتم الاتفاق على جميع التفاصيل دون توقيعه على العقود.

وأخيرًا، أشار زاهر إلى أن أبو جبل أكد له أنه تواصل مع شقيقه بعد المباراة وطلب منه التركيز في المباراة وأنه سيخبره بجميع التفاصيل بعدها، وأنه فوجئ بالقصص والأخبار التي تم تداولها والتي لم يكن له دخل فيها.