قبل ما تتحرك من بيتك.. تعرف على حركة المرور في شوارع وميادين القاهرة

تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة والقليوبية، صباح اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024، كثافات مرورية متوسطة في بعض المناطق، حيث يعمل رجال المرور على تسيير حركة المركبات وتقليل تلك الكثافات.

ظهرت حالة الكثافة المرورية المتوسطة أعلى كوبري أكتوبر للقادمين من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، باتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك في الاتجاه العكسي، بالإضافة إلى كثافة مرورية للمتجهين من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

تحسن حركة المرور في عدة مناطق بالقاهرة والقليوبية

في الأيام الأخيرة، شهدت عدة مناطق بالقاهرة ومحافظة القليوبية تحسناً ملحوظاً في حركة المرور، مما أدى إلى تسهيل حركة السيارات وتقليل الازدحامات الطرقية.

مدينة نصر

- سُجِّلت سيولة مرورية بارزة في شارع عباس العقاد وشارع الطيران، وأيضاً في ميدان رابعة ممتدة حتى الدائري الإقليمي.

كوبري أكتوبر

- شهد كوبري أكتوبر تحسناً في حركة المركبات القادمة من وسط البلد متجهة نحو شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، مع انتظام حركة المركبات أعلى الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

ميدان الجلاء

- سجل ميدان الجلاء انسيابًا في حركة المركبات القادمة من شارع التحرير متجهة نحو كوبري قصر النيل وميدان التحرير.

كورنيش النيل

- شهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظامًا في حركة السير، مع سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة لتسهيل حركة السيارات.

الطريق الدائري والأوتوستراد

- شهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وشارع النيل السياحي انتظامًا في حركة سير السيارات.

محافظة القليوبية

- شهدت الطريق الدائري والطريق الزراعي "القاهرة - القليوبية" كثافة مرورية متحركة، مع تكثيف مرور القليوبية وتواجدهم بالمحاور الرئيسية والميادين، وانتشار الخدمات المرورية لتسهيل وصول المواطنين وإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات.

هذه الجهود المبذولة تأتي ضمن الجهود المستمرة لتحسين حركة المرور وتسهيل الحياة اليومية للمواطنين.