مد فترة التقديم في المرحلة الثانية للثانوية العامة لهذا الموعد

قرر الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول في الجامعات والمؤسسات الحكومية ليوم آخر، على أن تنتهي المرحلة الثانية الساعة 7:00 مساء الأحد المقبل، الموافق 20 أغسطس، وذلك حرصا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

وأكد السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق أن موقع الويب التنسيقي يواصل استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية على مدار 24 ساعة في اليوم، مشددًا على إضفاء الطابع الرسمي على إجراءات الطلاب لإدخال رغباتهم من خلال التنسيق الالكتروني عبر موقع www.tansik.egypt.gov.

وفي وقت سابق، تفقد الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، رفقة الدكتور محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، وعدد من قيادات المدينة.

وخلال الزيارة، تفقد الوزير مباني ومنشآت المدينة، وقاعات المحاضرات، بالإضافة إلى المعامل الأكاديمية والبحثية، ومكتبة المدينة.