بنك الإسكان والتعمير يتيح وحدات سكنية بالتجمع وأكتوبر والمنتزة.. تفاصيل

أعلن بنك الإسكان والتعمير عن طرح مشاريع سكنية مهمة في عدة مناطق بمصر. 

وقد نشرت المنصة الرسمية للبنك تفاصيل هذه المشاريع، بما في ذلك مدة السداد ومساحات الشقق المتاحة في أماكن مختلفة. ومن بين المناطق التي تم الإعلان عنها تحديداً، هي أكتوبر بطريق الواحات في الجيزة، والمنتزه بالإسكندرية، وكمبوندات التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

شقق الواحات والمنتزه

يقع المشروع بالقطعة رقم 61 منطقة جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، على طريق الواحات، وبالقرب من جامعة نوال

ويتكون المشروع من:

- يتكون الكمباوند من 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، تتراوح ما بين 68 مترا إلى 177م2، والعمارات عبارة عن دور أرضي + 4 أدوار متكررة.

المساحات

نموذج الزمردة

- مساحة الدور الأرضي 132م إلى 177 م.

- مساحة الدور المتكرر 168 م إلى 175 م.

نموذج الفيروز

- مساحة الدور الأرضي 68 مترا إلى 172 م.

- مساحة الدور المتكرر 114 م إلى 172 م.

نظام السداد: 10% مقدم حجز، ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

تم الإعلان عن مشروع شقق فيلات "أكاسيا" في منطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الخامس، مقابل بوابة 6 بالرحاب. يتألف المشروع من كمبوند سكني فاخر يضم ما مجموعه 711 وحدة سكنية.

يتوفر في المشروع 3 نماذج من الشقق، وهي "السندس، العلياء، الروضة"، بمساحات تتراوح بين 156 مترا مربع و310 مترا مربع.

تتألف جميع العمارات في المشروع من دور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار متكررة، حيث تحتوي الوحدات بالدور الأرضي على حديقة خاصة مع مدخل خاص.

يتبع نظام السداد دفع 10% كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة تعاقدية.

تم الإعلان عن مشروع فيلات فاخرة بإسم "بالما" في منطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الخامس، ويقع المشروع في القطعة رقم 31 التسعين الشمالي، أمام جامعة المستقبل. يتألف المشروع من 95 فيلا فاخرة.

تتراوح مساحة أرض الفيلات بين 337 مترا مربعا و729 مترا مربعا، بينما تتراوح مساحة المباني من 323 مترا مربعا إلى 383 مترا مربعا. تم تنفيذ الفيلات بنصف تشطيب وهي جاهزة للاستلام الفوري.

نظام السداد يتضمن دفع 10% كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة تعاقدية.

تم الإعلان عن مشروع الكوثر في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، حيث يقع المبنى على قطعة أرض رقم 235 في تقسيم الكوثر. يتألف المبنى من 4 أدوار سكنية بإجمالي 46 وحدة سكنية، تتراوح المساحات بين 50 مترا مربعا و169 مترا مربعا.

تمتاز الواجهات بتشطيب متميز والمداخل بالرخام الجذاب، كما أن الوحدات السكنية مكتملة التشطيب وتحتوي على جميع المرافق الأساسية مثل الكهرباء والتليفون والمياه، بالإضافة إلى نظام إطفاء حرائق.

يتبع نظام السداد دفع 10% كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة تعاقدية.

أما بالنسبة لمشروع الجوهرة في بورسعيد، فيقع في منطقة إسكان "الجوهرة" بالمحافظة، حيث يتوفر فيه وحدات بمساحات تبدأ من 138 مترا مربعا لشقتين في الدور، و131 مترا مربعا لأربع شقق في الدور، وجميع الوحدات تأتي بتشطيب نصف مكتمل.

يتميز نظام السداد بدفع 10% كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة تعاقدية.