ماذا يفعل اتحاد الكرة في راتب فيتوريا حال استمراره مع منتخب مصر

أفاد الإعلامي أحمد شوبير بأن اجتماع اتحاد الكرة المقرر عقده اليوم سيدرس عدة تقارير لاتخاذ قرار بشأن مصير المدير الفني للمنتخب الوطني بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث تعرض للهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وأوضح شوبير في برنامجه على إذاعة أون سبورت إف إم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيتسلم تقارير فنية من المدرب فيتوريا، وتقارير إدارية من مسؤولين آخرين، بالإضافة إلى تقرير طبي وتقرير من رئيس البعثة.

وأعرب شوبير عن أمله في عدم تأجيل الاجتماع بسبب أي ظرف طارئ، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء تصويت بعد دراسة جميع التقارير لاتخاذ قرار حاسم بشأن استمرار فيتوريا مع المنتخب الوطني أم لا.

وأضاف شوبير أن هناك أصواتاً مؤيدة لبقاء فيتوريا في مجلس الجبلاية، ولكنه لفت إلى أنه إذا كان عضواً في المجلس، فسيمتنع عن التصويت بسبب تراكم الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة.

وفي حال تم الاتفاق على رحيل فيتوريا، سيتم تفويض حازم إمام للتفاوض مع المدرب البرتغالي بشأن الشرط الجزائي.

وفي حال بقاء فيتوريا، سيتم التفاوض معه بشأن تخفيض راتبه وتغيير مساعديه الأجانب لصالح مدربين مصريين.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعًا هامًا اليوم برئاسة جمال علام لمناقشة تقرير المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.