قبل فسحة الإجازة .. تعرف على الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة3

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة في صباح يوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، حيث لم يلاحظ أي أزمات مرورية بالرغم من وجود عدة طرق تشهد أعمال تطوير . 

تبين حالة من السيولة المرورية على كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من محافظة الجيزة باتجاه وسط البلد، وكذلك في الاتجاه المعاكس، وكان الوضع مشابهًا للمتوجهين من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وعلى محور النصر حتى المنصة.

ولوحظ أيضًا حالة نسبية من السيولة في شوارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة، وصولًا إلى الدائري.

كما شهد كوبري 15 مايو حالة نسبية من السيولة للمتجهين من وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس.

وتم تنظيم حركة المركبات بشكل جيد في مناطق الزمالك، ولاحظت انسيابية في حركة المركبات في ميدان مصطفى محمود للقادمين من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

أما الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة، فقد تم تنظيم حركة السيارات بشكل جيد، وشهدت أماكن مثل كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة المركبات.

وفي ميدان التحرير ووسط القاهرة، شهدت حركة السير انسيابية، وتم تنظيم حركة السيارات في جميع المداخل التي تؤدي إلى الميدان.

وشهدت منطقة كورنيش النيل سيولة مرورية، وكذلك المتجهون إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وقد عيّنت الإدارة العامة لمرور الجيزة خدمات المرور اللازمة للتصدي لأي ازدحام محتمل وتنظيم حركة المرور في محافظتي القاهرة والجيزة.

وجاء ذلك في ظل استكمال أعمال توسعة كوبري 15 مايو وإنشاء مطالع ومنازل في ميدان سفنكس، مما يتطلب إغلاقًا كاملاً لمطلع كوبري 15 مايو.

وتم الإعلان أيضًا عن الأعمال الإنشائية التي تجري في شارع الهرم من سهل حمزة حتى ومبي بشارع الهرم.