الكهرباء تكشف عن خطة جديدة لتخفيف الأحمال في رمضان

كشفت مصادر داخل شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء عن مفاجأة سارة للمواطنين فيما يتعلق بخطة تخفيف أحمال الكهرباء خلال شهر رمضان وفترة الوقت الحالية.

وفي تصريحات صحفية، أكد المصدر المسؤول أن القرارات التي تم الإعلان عنها لجميع شركات الكهرباء في البلاد تشمل الاستمرار في تنفيذ الخطة النهارية من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وتتضمن التعديلات التي ستطبق في شهر رمضان المقبل، ليس فقط عدم تخفيف أحمال الكهرباء خلال ساعات الليل كما هو معمول به حاليًا، بل تحمل المفاجأة السارة بتقليص مدة انقطاع التيار الكهربائي إلى ساعة واحدة فقط بدلاً من ساعتين كما يحدث حالياً.

وأضاف المصدر أن شركات الكهرباء في جميع المحافظات، بما في ذلك شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، شركة القناة لتوزيع الكهرباء، شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، وشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، ستقوم بتقليص مدة تخفيف أحمال الكهرباء إلى ساعة واحدة مع بداية شهر رمضان المقبل.