الزمالك يدخل مفاوضات لخطف نجم الأهلي.. ما القصة؟

تكثف إدارة نادي الزمالك جهودها في المفاوضات لضم اللاعب محمد شكري، الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق سيراميكا، بهدف تعزيز صفوف الفريق في الفترة الحالية، وقبل إغلاق نافذة التسجيل المقررة في 6 فبراير الجاري.

يسعى مسئولو الزمالك لتعزيز الجبهة اليسرى للفريق الأول، خاصة بعد رحيل عبد الله جمعة وحاتم سكر، بالإضافة إلى إصابة أحمد فتوح.

وبفقدان الفريق لجميع الخيارات في مركز الظهير الأيسر بسبب الإصابة والرحيل، يأمل الزمالك في حسم صفقة انتقال محمد شكري، لاعب الأهلي السابق وسيراميكا حاليا لتعزيز هذا المركز وتأمينه خلال الفترة الحالية.

كشفت التقارير الطبية الأولية أن إصابة أحمد فتوح تتمثل في شد في الخلفية، لكن بعد الفحوصات الطبية تبين وجود مزق في العضلة الخلفية، مما سيجبره على الابتعاد عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

ولضمان تعويض هذا الغياب، يسعى الزمالك لإتمام صفقة محمد شكري لتعزيز خط الدفاع.

ويُعتبر تعاقدات الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ناجحة، حيث تمكن النادي من التعاقد مع عدة لاعبين مميزين بعد حل أزمة إيقاف القيد وسداد المديونية لاتحاد الكرة.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، عبدالله السعيد، سيف جعفر، محمد شحاتة، ناصر ماهر، موتيابا، أحمد حمدي، ياسر حمد، مهاب ياسر، محمد عاطف، وزياد كمال.