أبو جبل يكشف حقيقة "خناقته" مع كهربا

أعرب محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، عن أسفه الشديد بسبب خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية وأعتذر للشعب المصري عن ذلك. وأكد أن ما حدث هو تقصير من المنتخب وابتلاء من الله.

وقد وجه رسالة للجمهور المصري مؤكدًا أنهم سيستمرون في تطوير أنفسهم والتدرب وعدم اليأس حتى يحققوا الفوز والنجاح لمصر في البطولات المقبلة، لأن مصر تستحق كل الجهود المبذولة من أجلها.

وأوضح أن قرار لعب ضربة الجزاء كان بناءً على إشارة من أحمد حجازي، كابتن الفريق، ولم يكن قرارًا فرديًا منه.

ونفى وجود أي تواصل بينه وبين النادي الأهلي أثناء معسكر المنتخب وأكد أنه لم يكن هناك أي تواصل مع النادي على الإطلاق. ونفى أيضًا التواصل المزعوم بينه وبين خالد الدرندلي، رئيس البعثة وعضو اتحاد كرة القدم. وأشار إلى أنه غير مناسب الخوض في تلك الشائعات المتعلقة بشخصيات كبيرة في المنتخب.

وأكد أنه تلقى اتصالًا من البنك الأهلي بعد عودته من كوت ديفوار، ولكنه أكد أنه لاعب في البنك الأهلي وأي تفاوض سيكون مع إدارة النادي.

وبشأن علاقته بمحمد الشناوي، حارس المرمى الآخر في المنتخب، أكد أنه لم يحدث أي خلاف بينهما منذ عام 2019، وأن الشناوي شخصية محترمة ويكن له كل الحب والاحترام.

وبالنسبة للخلاف المزعوم بينه وبين محمود كهربا، أوضح أن ما حدث كان مجرد "نرفزة ملعب" بعد تدخل خلال التدريب بعد مباراة كاب فيردي، ولم يستمر سوى لحظات. وأعرب عن ضيقه الشديد بسبب الحديث عن هذا الموضوع الذي يمس سمعته.