تفاصيل جديدة عن مغادرة محمد صلاح منتخب مصر

أدلى الإعلامي أحمد شوبير بتعليقه حول استمرار غياب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وذلك بعدما أعلن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، أن صلاح سيغيب عن مباراة الفريق أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

وصرح شوبير في برنامجه "مع شوبر" على راديو أون سبورت إف إم قائلاً: "كنت أدافع عن محمد صلاح لأنه كان على حق في مواجهة الحملة التي تعرض لها وطوال تاريخه مع المنتخب كان يحضر ويقدم كل ما لديه من أجل مصر".

وأضاف: "حتى بعد أن قيل إن اللاعبين استطاعوا التأقلم في غياب محمد صلاح ولعبوا مباراتين من دونه، لم تكن لدينا القوة الهجومية اللازمة في مباراة الكونغو".

من جانبه، يواصل محمد صلاح، اللاعب المصري الدولي، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها، وهو أيضًا غائب عن مواجهة تشيلسي في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن غياب محمد صلاح عن مباراة الفريق أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وكذلك عن المباراة المقبلة أمام أرسنال.

ونشر حساب ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورة لمحمد صلاح أثناء متابعته برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.