بالرابط.. ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالقاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن ظهور نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ في جميع مدارس القاهرة اليوم.

وفي إطار تسهيل العملية التعليمية وتوفير الفرصة للطلاب لتقديم التظلمات، قررت المديرية قبول التظلمات بشأن نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي لعام ٢٠٢٤، بالإضافة إلى نتائج الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٢/٤ ولمدة خمسة عشر يوم عمل.

ويمكن للطلاب الآن الاطلاع على نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 للفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ في جميع مدارس القاهرة، حيث تم نشرها اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/١/٣١ على بوابة التعليم الأساسي.

وللدخول إلى رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 في محافظة القاهرة على بوابة التعليم الأساسي، يرجى الدخول على الرابط

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

ويمكن لطلاب محافظة القاهرة الاستعلام عن نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 أيضًا عبر الهاتف الثابت عن طريق الاتصال بالرقم 09000100، وعبر الهاتف المحمول عن طريق الاتصال بالرقم 5757.

كما يمكن الاطلاع على النتائج عبر موقع الخدمات التعليمية على بوابة التعليم الأساسي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 محافظة القاهرة

ادخل على رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 على بوابة التعليم الأساسي من خلال الضغط هنا

ادخل الرقم القومي

حدد المرحلة الدراسية

حدد الصف الدراسي

حدد العام الدراسي

حدد الفصل الدراسي

اضغط على عرض النتيجة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 تظهر للطلاب بالدرجات، حيث يمكن لكل طالب العثور على درجاته في جميع المواد المضافة للمجموع، وكذلك درجاته في المواد غير المضافة للمجموع، بالإضافة إلى المجموع الكلي للطالب، وحالته إذا كان ناجحًا أو راسبًا.