تعرف على تفاصيل طقس غدًا الأربعاء.. إليك درجات الحرارة المتوقعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الأربعاء طقسًا باردًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع درجات حرارة مائلة للدفء في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما ليلاً، فمن المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة في معظم المناطق، مع تشكل الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية.

وبالنسبة للظواهر الجوية، هناك فرصة لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا، وقد تكون مصحوبة بحبات البرد، على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وتمتد بشكل متقطع إلى مناطق أخرى من السواحل الشمالية الشرقية. أما على خليج السويس ومدن القناة ووسط سيناء والصحراء الغربية وشمال الصعيد، فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وتمتد بشكل خفيف إلى جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة. ومن المتوقع أن تتنشط الرياح على فترات متقطعة في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

أما حالة البحر المتوسط، فمن المتوقع أن يكون مضطربًا، وأن يرتفع ارتفاع الموج من 2.5 متر إلى 3 أمتار، وأن تكون الرياح السطحية جنوبية غربية إلى غربية. وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون معتدلة، وأن يرتفع ارتفاع الموج من 1.75 متر إلى 2.25 متر، وأن تكون الرياح السطحية شمالية غربية.