حقيقة طلب "الشناوي" الرحيل عن الأهلي بسبب أبو جبل

يبدو أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، شعر بحالة من الغضب بعد إنهاء النادي الأهلي اتفاقه مع حارس مرمى البنك الأهلي، محمد أبو جبل، للانضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير 2024.

كشف مصدر مقرب من محمد الشناوي في تصريحات صحفية أن الحارس الدولي أعلم مسؤولي النادي الأهلي عن رغبته في الرحيل نهاية الموسم الحالي، نظرًا لتلقيه عروضًا متعددة، خاصة بعد تعاقد النادي مع محمد أبو جبل.

وأوضح المصدر أن محمد الشناوي قام بالتواصل مع أحد أعضاء شركة الكرة في الأهلي، وأخبره بتحضير عرض سعودي للرحيل عن النادي في نهاية الموسم، بعد استعادته للياقته بعد الإصابة، مع تمنيه للرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء.

حصل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على راحة سلبية طويلة في الوقت الحالي بعد خضوعه لجراحة في الكتف، ومن المقرر أن يبدأ في الفترة المقبلة التدريبات التأهيلية في الجيم، على أن يعود إلى الملعب بعد مرور ثلاثة أشهر على الأقل.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو جبل، لمدة 6 أشهر بنية البيع، حيث من المقرر أن ينضم إلى تدريبات الأهلي الجماعية بعد أسبوع من الآن، بعد أن حصل اللاعبون الدوليون على راحة سلبية تستمر لمدة 7 أيام، وذلك استعدادًا للانضمام إلى صفوف الفريق.